جاري تحميل ... samarrlail

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

‏5 من أكثر أسرار الإنترنت إثارة

عالم الإنترنت مليء بالأسرار

عالم الإنترنت مليء بالأسرار وقد يخطر في بال المطوّرين إضافة العديد من الميزات إلى بعض المواقع الالكترونية دون أن يخبرو الجميع بذلك، ونحن هنا اليوم لنخبركم عن بعض هذه الأسرار.

دافع عن الفيديو الذي تشاهده في يوتيوب في وجه الصواريخ

موقع يوتيوب هو من أكثر المواقع


لعلّ موقع يوتيوب هو من أكثر المواقع استخداماً حول العالم بشكل يوميّ، ولكن هل علمت أنه بإمكانك اللعب أثناء استماعك إلى أغنية ما؟هذا سيساعدك حتماً على تمضية وقت أكثر متعة. كل ما عليك فعله هو الضغط بزرّ الفأرة اليساريّ على يمين الفيديو وكتابة "1980" (مع الاستمرار بالضغط على زرّ الفأرة اليساريّ) ، بعد ذلك، سترى أنّ الصورايخ بدأت بالانهمار على الفيديو في الأسفل وعليك البدء بسرعة بعملياتك الدفاعية.

البحث في جوجل:


جوجل هو من أكثر الأمور شعبية



البحث في محرك البحث جوجل هو من أكثر الأمور شعبية أيضاً، وقد لا ترى أيّ شيء مميّز في ذلك إلى الآن، ولكن ماذا لو جرّبت البحث عن هذه العبارة " do a barrel roll"؟ وماذا عن " askew"؟ في الأولى ستلاحظ دوران الشاشة، أما في الثانية فسترى ميلان كلّ ما يظهر أمامك.

فيسبوك بالمقلوب:


تصفّح فيسبوك مع ظهور كلّ الأحرف مقلوبة

هل تعلم أنه بإمكانك تصفّح فيسبوك مع ظهور كلّ الأحرف مقلوبة؟ هذا ممكن من خلال الدخول إلى إعدادات اللغة ومن ثم تغيير اللغة إلى الإنكليزية المقلوبة (English Upside Down). يمكنك كذلك اختيار لغة القراصنة (English Pirates) لتتغير كلّ الإرشادات في صفحات فيسبوك واستبدالها بلغة القراصنة!

رسوم مميزة:



عند دخولك إلى موقع kitkat.com لن ترى صور شوكولا كيت كات اللذيذة فحسب، بل هناك أمر آخر يمكنك القيام به أيضاً. عند الضغط بالزرّ اليمينيّ على الصفحة الرئيسية واختيار عرض المصدر(View Page Source)، سترى شعار كيت كات مرسوماً بأحرف البرمجة، جبرها الآن!

فوق فوق، تحت تحت، يسار يمين يسار، ب، أ


 للحصول على بعض التسلية

هذه ليست تعويذة سحرية، ولكنها تنفع للحصول على بعض التسلية عن زيارة بعض المواقع حيث سترى العديد من المفاجآت. اذهب إلى موقع Digg.com مثلاً وقم بتطبيق الحركات بالترتيب لتستمتع بمفاجأة موسيقية.
هناك العديد من الأسرار الأخرى ولكن بعضها قد لا يعمل لسبب ما يتعلق بالمطوّرين الذين أنجزوا هذه الحِيل. عند كتابة هذه المقال، جميع ما سبق كان يعمل بصورة صحيحة، لكن الأمر قد لا يستمرّ طويلاً بسبب تعديلات المطوّرين المستمرّة. أما السبب وراء إدراج كلّ هذه الأمور في الإنترنت، فقد يكون الملل الذي يصييب بعذ المطوّرين أو الرغبة في تقديم شيء مختلف. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة samarrlailهى مدونة عربية مغربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2020 الغرض منها تقديم كل ماهو جديد,