جاري تحميل ... samarrlail

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

                               
اكتساب الزائر, التحليل, التخطيط, بنية موقعك, جمع المعلومات, عبر الإنترنت, مراحل للتسويق, مصادر المرور,

                        التسويق عبر الإنترنت 


    التفكير في إنشاء موقع ويب:

     وضع استراتيجية تسويق حقيقية عبر الإنترنت:

    لا يقتصر الأمر اليوم على التفكير في إنشاء موقع ويب فقط ، بل التفكير في وضع استراتيجية تسويق حقيقية عبر الإنترنت. أولاً وقبل كل شيء ، مهما كان ما تقوله ، يبقى موقع الويب الخاص بك هو النظام الأساسي لأنشطتك على الإنترنت. جميع القنوات وأدوات التسويق الأخرى تجلب الزوار إلى نظامك الأساسي. والغرض الرئيسي من هذا الموقع هو تحويل الزوار إلى عملاء. من حيث التسويق عبر الإنترنت ، نتحدث عن "التحويل" أو "التحول". التسويق السيئ يعني الاستثمار فقط لجلب المزيد من الزوار إلى الموقع. ومع ذلك ، فأنت لا تحتاج إلى زائرين إضافيين إذا لم تكن قادرًا على تحويلهم إلى عميل. نظرًا لزيادة فعالية موقعك ، كان ذلك أفضل تحول الزائرين إلى عملاء. لهذا ، تحتاج إلى معرفة أساسيات التسويق عبر الإنترنت. انها مجرد مسألة متابعة 7 مراحل هنا. 


    التحليل:

    المرحلة1: التحليل تبدأ من خلال جمع المعلومات:

    . كن واضحًا - جمهورك المستهدف: الخصائص الاجتماعية الديموغرافية لمستقبلك. - السوق الخاص بك: حجم السوق وتطوره. ما الذي تبحث عنه السوق - الغرض من موقعك: هل تريد تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء؟ التقاط عناوين البريد الإلكتروني؟

    التخطيط:

     المرحلة الثانية: التخطيط - بنية موقعك:

    ضع خطة لموقعك لتوضيح مستخدم الرحلة. - المحتوى: ما هي النصوص والرسومات و / أو مقاطع الفيديو التي ستقنع بها العملاء المحتملين؟ - كفايتها مع السوق: يجب أن تكون رسالتك متوافقة تمامًا مع سوقك.

    صياغة استراتيجية الويب:

    المرحلة 3: المسودة - صياغة استراتيجية الويب:

      وضع خطة الهجوم الخاصة بك ، وكيفية جعل موقعك معروف وتحويل الزوار إلى الزبائن. - وهذا هو الاستحواذ على الزوار: قائمة بجميع قنوات الشراء الخاصة بك. - كيفية تحويلها إلى عميل: تحديد العروض والفوائد الرئيسية التي ستقنع. المرحلة 

    الاندماج المشترك:

    المرحلة 4: الاندماج المشترك - تحديد نفق التحويل

    : ضع نفسك في مكان مستقبلي وخلق الطريق الأمثل لإقناعه لشراء منتجاتك. - كتابة المحتوى ، كتابة الإعلانات: هذه هي العبارات والكلمات الضرورية للإقناع والتحويل. - فضلا عن الصور ومقاطع الفيديو اللازمة. هذا يمكن أن يكون مظاهرات المنتج ، وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر. 

    اكتساب الزائر:

    المرحلة الخامسة: اكتساب الزائر - إنشاء مصادر المرور:

     العضوية أو المدفوعة. - قم بتنفيذ استراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك: ما هي وسائل الإعلام الاجتماعية التي ستقوم بتنشيطها؟ ومع ما هو المحتوى؟ - أدرج الوسائط غير المتصلة التي ستستخدمها ، مثل المجلات التجارية أو الوسائط التقليدية. 

    الزوار المستهدفين المناسبين:

    المرحلة 6: اختبار كل شيء ، والتحقق من أن لديك - الزوار المستهدفين:

    المناسبين: يتطابقون مع الملف الشخصي للمرحلة 1 - الموقع الذي يحول بشكل جيد: معدل التحويل الخاص بك هو 5٪ على الأقل - والاحتفاظ الجيد للعملاء: ما هي حصة العملاء الذين يعودون بانتظام؟

    التحكم في مؤشرات الأداء:

    المرحلة 7: التحسين - التحكم في مؤشرات الأداء :

     الخاصة بك: يمكنك تجميع المؤشرات الرئيسية في لوحة التحكم. - إصلاح أي أخطاء: على سبيل المثال إذا كان موقعك لا يعمل على جميع أحجام الشاشات. - التحسين المستمر للمحتوى الموجود: لتحسين معدلات التحويل ومعدلات الاحتفاظ. كما ترون ، فإن 7 مراحل من التسويق عبر الإنترنت ليست علم الصواريخ. تذكر أن أهم شيء هو دائمًا الحصول على رضا العملاء. لأن إرضاء عملائك هو الطريقة الوحيدة لتعظيم نتائجك بشكل مستدام. 

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    إعلان في أسفل التدوينة

    إتصل بنا

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    مدونة samarrlailهى مدونة عربية مغربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2020 الغرض منها تقديم كل ماهو جديد,